الاثنين، 27 فبراير 2012

فلسفات~!*

  بينما كنت أعمل على بحث للغة العربية قبل 3 اسابيع , كان اخي الصغير الذي يبلغ من العمر 11 سنة يتكلم و يحدثني عن الموقف الذي مر به في المدرسة و لم أعره اهتمامي او انتباهي , و كان يناديني و ارد عليه بكل بساطة " بعدين بعدين " فتضايق كثيرا مني و قال لي : ( ما يعرفون قديري إلا لما يجربون غيري ) فضحكت كثيرا إلى ان دمعت عيني و قلت بداخلي ماشاءالله بدأ يكبر .

  و بعد 3 ايام كنت على وشك النوم , و كان يتكلم و يتكلم و لم يرد السكوت !! لدرجة أنني غطيت نفسي بغطاء النوم و ادعيت إنني نائمة و ظل مستمرا في كلامه و يحكي قصصه التي لا تنتهي ثم خرج , حمدت ربي و ازلت الغطاء و بعد ثواني قدم مرة أخرى و عاد ليتكلم و يكمل موضوعه صمت لبرهة . . ثم عندما زاد الأمر عن حده فقدت صوابي لأنه أثار غضبي فتشاجرت معه و لكنه لم يرد علي بكلمة و قال : ( إذا خاطبك اللئيم فصم سمعك عن خطابه ) و خرج .. من صدمتي لم أستطع التحدث فبدأت بالضحك و اخبرت والدي بما حصل فضحكنا جميعا , أسأل الله أن يحفظه و يحفظنا جميعا
حرر بقلم:خديجة محمد عوض

هناك تعليقان (2):

  1. ما شاء الله عليه ..
    الله يحفظه .. ويخليه حق أهله ..
    مسكين ما راح بعيد .. طلع على أخته ..

    by: MαŖỶÒǾm

    ردحذف
  2. الله يحفظة ويخليه لكم
    نفس الموقف اللي صار بيني انا واخوي بس اخوي اللي كان بتجاهلني




    M

    ردحذف